تجربة رامز جلال المخيفة

0

تجربة رامز جلال المخيفة، تعد هذه التجربة من التجارب التي لم يسبق القيام بها من قبل في الشرق الأوسط، وهي المرة الأولى، وكانت هذه التجربة مستوحاة من برامج النجم الشهير رامز جلال، والمقالب التي كان يقوم فيها. 

تجربة رامز جلال المخيفة

قام رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، بالإعلان عن تجربة جديدة، لزوار الرياض في فعاليات الموسم الذي يقام الأحد الموافق 20/ شباط/ 2022 م، حيث سيعمل على ضم تجربة الفنان رامز جلال لأول مرة في الفعاليات والبرامج التي ستقدم آنذاك، حيث سيحظى الزوار بفرصة المشاركة في مقالب رامز المخيفة والمرعبة.

قام المستشار تركي آل الشيخ، بالنشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، البوستر الرسمي لتجربة رامز، وعلق قائلًا: “تجربة رامز … الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد”.

إقرأ أيضًا: خفض أسعار العمرة وقيمتها خلال شهر رمضان

رامز جلال يشكر المستشار تركي آل الشيخ

وفي هذه الأثناء جاء هاشتاج تجربة رامز جلال، وتصدر رامز جلال جميع التغريدات على تويتر، بعد الإعلان عن ذلك، وقام الفنان رامز جلال بتوجيه الشكر للمستشار، حيث قام بإعادة نشر البوست وكتب فيه: “شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه اللا محدود على تجربة رامز لأول مرة في الشرق الاوسط… انتظرونا في بوليفارد رياضي سيتي”.

إقرأ أيضًا: أهم المعلومات عن خالد الزيلعي وحالته الصحية

موعد مراسم تجربة رامز جلال

هذه التجربة هي عبارة عن محاكاة للمقالب التي قام بها الفنان رامز جلال، والقيام بالمشاركة في العديد من المغامرات والمقالب الجديدة والمضحكة، وذلك أن الجمهور المتواجد في موسم الرياض، سيعيش فرصة آداء هذه التجارب المرعبة على أرض الواقع، وستبدأ اليوم الأحد، الموافق 20/ شباط/ 2022م هذه المراسم، وتنتهي في 26/ شباط/ 2022م، في بوليفارد رياض سيتي.

إقرأ ايضًا: حقيقة وفاة ريان جيلر

تكريم رامِز جَلال في مهرجان الرياض

ومن الجدير ذكره أن رامز جلال، قد حصل مؤخرًا على جائزة لِأكثر البرامج مشاهدة والذي يُعرض سنويًا في شهر رمضان المبارك، في الحفل الذي نظم في مهرجان الرياض (joy awards)، لتكريم أفضل النجوم، والذي نظمه معالي المستشار تركي آل الشيخ.

شروط وأحكام تذاكر تجربة رامز

هناك عدة شروط وأحكام من اللازم معرفتها عند شراء تذكرة تجربة رامز المرعبة، وهذه الشروط كما يلي:

  • التذكرة لا تُلغى، ولا تُبدل، ولا يمكن إرجاعها.
  • إذا إلغيت المراسم، أو تأجلت الفعالية من قبل المنظمة، فإنه يتم وضع قيمة التذكرة كرصيد، في محفظة العميل الإلكترونية.
  • يستطيع العميل أن يقوم باستخدام هذا الرصيد، في شراء تذكرة جديدة، لنفس التجربة، أو لفعالية أخرى تُقدم من مزود الخدمة.
  • علي المشترك أن يستخدم الرصيد المسترجع، خلال فترة الموسم فقط.
  • يمنع منعًا باتًا دخول الأطفال، دون سن 10 سنوات، إلى هذه الفعاليات.
  • ممنوع أن يقوم المشارك بإدخال الطعام والشراب.
  • يجب على جميع المشاركين، الالتزام بارتداء الكمامة في الأوقات جميعها.
  • عندما يقوم المشارك بشراء التذكرة، فإنه بذلك يكون قد وافق على جميع الشروط والأحكام التي وضعتها المنظمة، خلال الفعالية أو قبلها.

إقرأ أيضًا: آخر أخبار يوفنتوس

أسعار تذاكر تجربة رامز جلال

تم تحديد أسعار التذاكر لهذه التجربة بسبعين ريال سعودي، شامل الضريبة، حيث يستطيع الراغبين في الإشتراك، شرائها من عدة أماكن مخصصة لذلك ، أو من خلال الرابط التالي “من هنا“.

إقرأ أيضًا: من هو نظمي النصر المسؤول عن مشروع نيوم

في ختام مقالنا هذا، كنا قد تحدثنا عن تجربة رامز جلال المخيفة، وشرحنا لكم بعض التفاصيل الهامة حولها، وذكرنا لكم أنها ستقام اليوم الأحد وموعد انتهائها، إضافةً إلى أهم الشروط والأحكام الواجب اتباعها عند شراء التذاكر، وأخيرًا، كنا قد ذكرنا لكم سعر التذكرة، والرابط الذي يستطيع المشارك شراء التذاكر منه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.