حقيقة وفاة ريان جيلر

0

حقيقة وفاة ريان جيلر، الناشط الاجتماعي الشاب سعودي الأصل، ذو شخصية محبوبة لدى الكثير من المعجبين، اشتهر على منصات التواصل الإجتماعي، لكن ماهي حقيقة انتشار خبر وفاته، تعرف إلى أهم المعلومات والتفاصيل حول جيلر.

حقيقة وفاة ريان جيلر

إن حقيقة خبر وفاة ريان جيلر ليس إلا مجرد إشاعة، وهو خبر عارً من الصحة، حيث انتشرت مؤخرًا العديد من الأخبار عن وفاة جيلر، مما أثار الجدل عبر السوشيال ميديا، وقد تأثر الكثير من متابعين ريان عند انتشار خبر وفاته، وكان الخبر يؤكد أنّ الشاب السعودي ريان توفي أثر أزمة قلبية حادة، وذلك صباح اليوم (15) فبراير من عام (2022) م، لكن ريان نفى ذلك الخبر، وقام بنفي هذه الإشاعات، وقال أنها اخبار تخلو من الصحة، وهو بحالة صحية جيدة.

إقرأ ايضًا: ابنة حسين فهمي وآخر أخبارها

من هو ريان جيلر

إن ريان جيلر، شخصية مشهورة من أبناء الشعب السعودي، واسمه ريان أنور عباس الحباس، ورَيان جيلر هو لقبه، وديانته هي الإسلام، من أهل السنة والجماعة، ولد في السعودية، عام (2000) م، وهو من مواليد برج القوس، إذ يبلغ من العمر عشرون عامًا، وهو طالب جامعي في جامعات المملكة العربية السعودية، اشتهر على السوشيال ميديا، عبر تطبيق الانستغرام، والسناب شات.

إقرأ ايضًا: من هي حصة بنت سلمان ويكيبيديا

أهم المعلومات عن ريان جيلر

بالتأكيد يسعى الكثير من المعجبين إلى معرفة أدق التفاصيل المتعلقة بالمشاهير، وبما أنّ جيلر شاب سعودي مشهور، ومن الجدير بالذكر أنّ وزن جيلر يبلغ (55) كغم تقريبًا، ويبلغ طوله (166) سم، وهو من عائلة ملتزمة وتحترم المبادئ والتعاليم الإسلامية.

اشتهر ريان منذ عام (2018) م إلى غاية الآن، حيث أن ما يميز ريان أنه يمتلك صوت جميل، بالإضافة إلى إقبال الناس عليه وإعجابهم به لما يتميز به من روح طيبة، ويقوم جيلر بتقديم مقاطع فيديو غنائية رائعة عبر السوشيال ميديا، حاز جيلر على إعجاب الكثيرين من الأشخاص، كما أبدوا إعجابهم به عبر تعليقاتهم على منصات التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: أهم المعلومات عن خالد الزيلعي وحالته الصحية

والدة ريان جيلر

ظهرت الكثير من الإشاعات حول اسم والدي ريان، وقد انتشر بين منصات التواصل الإجتماعي أنه ابن لجين عمران مذيعة تلفزيون محطة (mbc)، واستدلوا على أنه ابنها من خلال مقطع فيديو نشرته الإعلامية لجين عمران، تهنئ فيها ابنها ريان، لكن هذه الإشاعة عارية عن الصحة، لكن ريان هو اسم زوج ابنتها، وليس جيلر كما تم إشاعته مؤخرًا.

إقرأ أيضًا: من هي ياسمين عبد العزيز ويكيبيديا

مشكلة ريان جيلر العائلية

كانت مشكلة جيلر العائلية مع والده، وذلك لشكوك والده بأن ريان هو المسبب الرئيسي في مرضه، بالإضافة إلى كره والده له، وقد انتشر مؤخرًا فيديو لريان وهو يبكي، وذلك بسبب طرد والده له من البيت، وحظي هذا الفيديو على تعاطف الكثير من المتابعين، وبسبب أخلاقه العالية وأدبه بين الناس زاد ذلك من شعبيته بين أبناء الشعب السعودي، وكذلك بين أبناء الشعوب العربية، وبذلك يكون ريان مثال للشاب السعودي المميز.

إقرأ أيضًا: من هو نظمي النصر المسؤول عن مشروع نيوم

حساب جيلر على الإنستغرام

اشتهر ريان جيلر عبر حسابه الموثق عبر الإنستغرام، وذلك باسم“(@rayanjailer)”، وقد وصل حسابه إلى أكثر من مليون متابع بمدة قصيرة جدًا، وينشر الناشط السعودي عبر حسابه على الانستا العديد من صوره أثناء مشاركته في المهرجانات التي يقيمها في المملكة العربية السعودية، ولمتابعة آخر أخبار ريان جيلَر “من هنا” عبر منصة انستغرام.

إقرأ أيضًا: من هو كريم بنزيما ويكيبيديا

حساب جيلر على سناب شات

بالإضافة إلى حساب الإنستغرام، يمتلك جيلر حساب على سناب شات، وقد اشتهر حسابه على السناب شات بكثرة المتابعين مما يجعل جيلر من أشهر الشخصيات على السناب، وحسابه الرسمي هو:@Rooneyjailer.

ريان جيلر وعلاقته بهند القحطاني

انتشر بالآونة الاخيرة مقطع فيديو للشاب جيلر، يرد فيه على هند القحطاني، وذلك بسبب مقطع فيديو لهند القحطاني وهي تقوم بالدعاء على ريان بالاعاقة الجسدية، وقال في مقطع الفيديو أنه يعاني فعلًا من إعاقة جسدية، لكن قام ريان بمسامحتها، وحسبما قال: “عفا الله عما سلف”.

إقرأ أيضًا: سبب استبعاد بنزيما من منتخب فرنسا

سبب سجن ريان جيلر

قام الناشط السعودي بالظهور خلال مقطع فيديوغنائي بعنوان (نورت دارك)، وذلك عبر حسابه على سناب شات، وكان ريان في هذا الفيديو يقوم بعمل ساخر، وقد ألقي القبض عليه عن طريق السلطات الأمنية السعودية، لكن لم يلبث طويلًا، وقام بنشر فيديو آخر يقول فيه أنه لم يقصد السخرية والإستهزاء.

إقرأ أيضًا: من هو أينشتاين ويكيبيديا

إلى هنا، كنا قد تناولنا في هذا المقال حقيقة وفاة ريان جيلر، الذي انتشر مؤخرًا، وقد نفى جيلر هذه الإشاعة، حيث أن ريان من أشهر الناشطين السعوديين من أبناء الرياض، وحظي بإعجاب الكثير من متابعين السوشيال ميديا، كما وضحنا المشاكل العائلية بين ريان ووالده، بالإضافة إلى سبب اعتقاله من قبل السلطات السعودية، وللحصول على العديد من المعلومات الثقافية المنوعة والصحية من خلال صفحتنا الرسمية على فيسبوك “من هنا“.

[the_ad id=”2202″]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.