آخر أخبار يوفنتوس

0

آخر أخبار يوفنتوس؛ وهو نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، الذي يقع في مدينة تورينو في إيطاليا، وقد تأسس سنة 1897م في الأول من نوفمبر، ويطلق على النادي في الوطن العربي يوفنتوس أو جوفنتوس.

آخر أخبار يوفنتوس

وجاء حول آخر أخبار يوفنتوس أنّ رضا أليجري راضٍ عن التعادل أمام تورينو، وعائق انتقال بيرنارديسكي للميلان، علاوة على ذلك تصريح دي ليخت بعد الديربي بأن النتيجة لم تكن كما أردناها، إلى جانب التغريدة التي أطلقها لوكاتيلي بعد تعثُّر يوفنتوس أمام تورينو، كما قدّم بونوتشي دعمًا لزملاءه أيضًا، أضف إلى ذلك ضغط موراتا من أجل الانضمام لبرشلونة، وسنتعرف من خلال المقال التالي على آخر المستجدات حول أخبار يوفنتوس.

إقرأ أيضًا: سبب استبعاد بنزيما من منتخب فرنسا

رضا أليجري عن التعادل أمام تورينو

أبدى أليجري رضاه عن تعادل اليوفنتوس أمام تورينو، وذلك خلال فعاليات الدوري الإيطالي، علاوة على ذلك عبر أليجري عن رضاه أيضًا عن النقطة التي أحرزها اليوفنتوس والتي تعتبر هامةً في المنافسة على اللقب، كما أنّ تلك النقطة تدل على تطور الفريق في كل مباراة.

عائق انتقال بيرنارديسكي للميلان

تتداول الصحف الإيطالية مؤخرًا خبرًا مفاده؛ أنّ بيرنارديسكي يعتبر واحدًا من المرشحين ضمن صفقات ميلانية الصيف المقبل، ولكن مُرتّب بيرنارديسكي يعدُّ مرتفعًا للغاية إذ يصل حتى 4.5 مليون يورو خلال الموسم الواحد، مما يعدُّ عائقًا أمام الميلان في التعاقد مع اللاعب.

إقرأ أيضًا: رجب الطيب أردوغان ويكيبيديا

تصريح دي ليخت بعدم رضاه عن النتيجة

عَلَّق النجم الهولندي ماتياس دي ليخت على تعادل فريقه يوفنتوس امام تورينو في الدوري الإيطالي، حيثُ نشر النجم في تغريدة على موقع تويتر مَفادها: “ليست النتيجة التي أردناها، ولكن لدينا مباراة مهمة قادمة، التركيز على دوري أبطال أوروبا الآن، كلنا سويًا”.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة ريان جيلر

تغريدة لوكاتيلي بعد تعثُّر يوفنتوس

غرّد النجم مانويل لوكاتيلي بعد تعثُّر فريقه يوفينتوس وسقوطه في فخ التعادل مقابل الضيف تورينو، ضمن بطولة الدوري الإسباني، حيثُ كتب على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر:”نواصل القتال من أجل هذا القميص”.

بونوتشي يدعم زملائه أمام تورينو

علّق النجم ليوناردو بونوتشي على تعثُّر فريقه يوفنتوس وتعادله أمام الضيف تورينو ضمن بطولة الدوري الإيطالي، ونشر ليوناردو ضمن تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدةً يقول فيها الآتي:”متحدون دائمًا حتى النهاية”.

إقرأ أيضًا: من هو زين الدين زيدان

ضَغْطْ موراتا من أجل الانضمام إلى برشلونة

ما زال ألفارو موراتا -مهاجم نادي يوفنتوس- يأمل في الانتقال لبرشلونة خلال الصيف وقد تمّ تأكيد هذا الخبر ضمن عدد من التقارير الصحافية، حيثُ كان نادي برشلونة يأمل بانضمام موراتا إليه في فصل الشتاء، ولكن تم رفض الأمر من قِبل يوفنتوس، وقد أفادت تقارير سابقة رغبة موراتا من أجل الانتقال إلى برشلونة خلال الصيف، علمًا أنّ يوفنتوس يرغب بشرائه بشكل نهائي.

معلومات عن نادي يوفنتوس الإيطالي

نقدم لكم فيما يأتي بعض المعلومات الهامة عن نادي يوفنتوس الإيطالي:

  • يعتبر يوفنتوس ثالث أقدم نادي في إيطاليا.
  • تم تأسيس النادي بواسطة مجموعة من الطلاب، وكان على رأسهم الشاب إيوجينيو كانفاري، وقد أصبح كانفاري فيما بعد أول رئيس للنادي.
  • أَقامت عائلة أنيللي أول علاقة شراكة تجارية في تاريخ إيطاليا، حيثُ سيطرت على النادي عام 1923 م.
  • يلعب نادي يوفنتوس منذ انطلاقته، في الدوري الإيطالي ضمن الدرجة الأولى.
  • لم يهبط النادي سوى مرة واحدة بعد حادثة الكالتشيوبولي، ضمن موسم 2006-2007م.
  • تعتبر حادثة الكالتشيوبولي عبارة عن، فضيحة تتعلق بترتيب نتائج مباريات كرة القدم، في الدوري الإيطالي.
  • تبلغ سعة النادي ما يقارب من 41،254 متفرجًا.
  • فاز يوفنتوس بما نسبته 36 لقبًا، بالإضافة إلى بطولات الدوري التي حصل عليها.
  • بلغ عدد الألقاب والبطولات التي فاز فيها يوفنتوس في كأس إيطاليا 13 مرّة.
  • فاز يوفنتوس بعدد ألقاب وبطولات في كأس إيطاليا ما نسبته 9 مرّات.

اقرأ أيضًا: أهم المعلومات عن خالد الزيلعي وحالته الصحية

وفي الختام، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم شرحًا وافيًا حول آخر أخبار يوفنتوس، بالإضافة إلى ردود أفعال العديد من النجوم، الذين عبروا من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن موقفهم من تعثُّر يوفنتوس، إلى جانب رضا أليجري عن تعادل الفريق أمام تورينو، وضغط موراتا من أجل الانضمام لبرشلونة، علاوة على ذلك قد تناولنا بعض المعلومات الهامّة عن النادي، ولمتابعة المزيد من المعلومات الرياضية المنوعة، بالإضافة إلى الصحة والجمال تفضل بزيارة صفحتنا على فيسبوك “من هنا“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.