عبارات حزينة: عن الموت والفراق والخيانة

0

عبارات حزينة، هي عبارات نقدمها لكم مليئة بالحزن والأسى على أحبةٍ فقدتموهم وافتقدتموهم، إما بالفراق أو الخيانة أو السفر أو الموت، وما يؤلمكم حقًا أنهم لن يعودوا أبدًا، إذ خلّفوا في القلبِ ندوبًا لا يهدأ ضجيجُها، ولا تجفُّ الدموع في ذكراها.

عبارات حزينة

هيا بنا نسافر معًا في عالمٍ من الحزن والكآبة، ونقرأ عباراتٍ تحكي عمق الحزن في قلوبنا، حزنًا على أحبةٍ غادرونا دون رجعة قتلونا بلا ميعاد، تركونا بلا أسباب، قد يعودون أو لا يبالون بحبٍ ليس له حدود، كان نورًا يضيئُ الأكوان ولكنهم أبوا إلا أن خذلونا، ويقدمون قلوبنا كفريسةٍ سهلة في طريق الشامتين، هيا نقرأ معًا هذه العبارات علّها تشفي بعضًا من آلامكم وتُسكِتُ نحيب أحداقكُم.

اقرأ أيضًا: الكلمات من نظرة مختلفة

عبارات عن سفر الأحبة

سافرت يا حبيبي وتركتَ ألمًا يعتصر قلبي، ويذيبُ كل الأفراح في صدري، ومنذ تلك اللحظة وألف سؤال يتبادر إلى ذهني متى تعود وأنتَ لا تعود!

سافرتِ يا حبيبتي مخلفةً ورائكِ روحًا معذبة أتعبها الأنين، كم رجوتك أن تعودي ولكنك لا تسمعين ولا تفهمين، أنني روحٌ خاوية ما ملت من الشكوى فمتى على قلبي تشفقين.

عندما يسافر من ملأوا علينا قلوبنا وحياتنا تسافرُ معهم أفراحنا وضحكاتُنا، تاركين خلفهم ألم الفراق  وعذاب الاشتياق.

اقرأ أيضًا: كلمات من ذهب

عبارات حزينة
عبارات حزينة

عبارات حزينة عن خيانة الأحبة

هل من المعقول أن أدعوك حبيبي وقد غادرتني بكل قسوة وحطمت آمالًا كانت عظيمة في قلبي، وأبكيتني حد الوجع، أنت لست حبيبي أنت قاتلي ولا شيء في الدنيا يوقف نزيف الجرح في قلبي.

يا خائنةً ما مَلَّت من الكذبِ، قولي لي بالله عليكِ كيف استطعت بكل مكرٍ أن تأسريني، ومن ثم تذبحيني على باب معبدكِ الذي طالما صليتُ فيه داعيًا الله أن يحمي تلك العينين، ويذيب على فمي رحيق تلك الشفتين، يا خائنةً بلا رحمة.

لم تكن الخيانة يومًا شيئًا يغتفر، ولا يمكن استيعاب الخائنين ولا احتمال تصرفاتهم، ولو كان الأمر بأيدينا لأطلقنا على الخيانة اسم الموت، لا بل أدهى وأمَرْ.

اقرأ أيضًا: حالات واتس أب قصيرة

عبارات حزينة عن موت الأحبة

بموت حبيبي ماتت الفرحة من عيوني وجفت أنهار الحياة في قلبي، كم سنةً سأحتاج لتعود لروحي السعادة، بلا شك لن تعود إلّا بعودتك ومحالٌ أن يعود ميتٌ إلى هذا الوجود.

ليس أقسى على قلبي الحزين من فراقٍ ليس له نهاية، ليس بيدي ولا بيدك يا حبيبتي أن اغتالتك يد الموت وأخذتكِ مني بلا إنذار، ولو أنذرتني، ماذا كنت سأفعل سوى أن أموت معكِ أو تموت ذاكرتي وأنتهي من الوجود.

يغادرنا الأحبةُ إلى عالم الموت والزوال، عبثًا نحاول استعادتهم، كي تبتسم الحياة لنا من جديد، ولكم لا غائبًا يعود ولا ابتسامةً تتجدد ولا شيء إلا السكون يخيم على عالمنا الكئيب.

اقرأ أيضًا: أجمَل حالات الحب

وفي ختام مقالنا هذا حول عبارات حزينة، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مجموعة من العبارات المليئة بالحزن على أحبتكم الراحلين، ونتمنى لكم مزيدًا من الصبر والتحمُّل، ومحاولة تحديد العلاقات وحب الحياة، وللتعرف إلى أهم العلامات الفارقة بين الاكتئاب والحزن “من هنا“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.