ريم عبدالله ويكيبيديا وآخر أخبارها

0

ريم عبدالله ويكيبيديا، نجمة من نجمات الدراما العربية الخليجية، ولها الكثير من المعجبين، لم تظهر كثيرًا في بداية أعمالها الفنية، لكن بعد فترة قصيرة لمع اسمها وأصبحت نجمة مشهورة، فمن هي ريم عبدالله، وما هي أهم أعمالها والشائعات المطروحة عنها.

ريم عبدالله ويكيبيديا

إن ريم عبد الله، هي نورة العتيبي، ممثلة سعودية، مسلمة الديانة، ولدت في الرياض، من مواليد عام (1987) م، إذ تبلغ من العمر (33) عامًا، بدأت ريم التمثيل في عام (2006) م، كما شاركت نورة العتيبي كبار الممثلين في أعمالها الفنية، ويذكر أن ريم عبد الله لم تدرس التمثيل، ولم تظهر كثيرًا في بداية مشوارها الفني، فكانت تحرص على تغطية وجهها، ويرجع ذلك إلى رفض عائلتها التمثيل.

إقرأ أيضًا: سبب وفاة مغني الطفولة سامي كلارك

ريم عبد الله تتألق بالزي البدوي

لمعت الأضواء حول الفنانة ريم عبدالله، وهي تظهر بإطلالة جديدة، وهي ترتدي الزي البدوي، والتي حصلت على إعجاب الكثير من متابعين مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت قد ظهرت بملابس لامعة، باللون الذهبي، ومكياج هادئ بالإضافة إلى ترك شعرها منسدلًا على كتفها، كما ظهرت بإطلالة أخرى، وهي ترتدي اللونين الأسود والذهبي، بالإضافة إلى المجوهرات الثمينة، مما أحدث ضجة بين روّاد التواصل الإجتماعي.

وأكدت ريم أنّ “اللوك البدوي”، والذي فيه عرق بدوي مع مجوهرات ضخمة، هو أهم لوك في هذه الفترة، وأضافت قائلة “لوك البدوية صار أهم لوك هالفترة اللي فيه عرق بدوي واللي ما فيه مع الخيل يا شقراء سبحانه وقدروا عليه”.

إقرأ أيضًا: سبب وفاة جمال فؤاد وأبرز أعماله الفنية

أعمال ريم عبدالله الفنية

بدأت شهرة نورة العتيبي في عام (2007)م، شاركت نورة في تمثيل حوالي (30) مسلسل تلفزيوني، ومن أعمالها، ما يلي:

  • عمل سينمائي واحد (فيلم وجدة)، من إخراج هيفاء منصور.
  • طاش ما طاش، في موسمه الخامس عشر، مع الممثل ناصر القصبي.
  • الكوميديا النسائية (عمشة بنت عماش).
  • مسلسل بيني وبينك، بدور ( الشيخة ألفت) مع حسين العسيري.
  • شاركت في مسلسل كلنا عيال قرية، بدور (مها).
  • دور البطولة في أيام السراب.
  • الساكنات في قلوبنا.
  • جاري يا حمودة.
  • بيت العائلة.
  • مسلسل أسوار(2).
  • العمل التلفزيوني (عذاب).

إقرأ أيضًا: خفض أسعار العمرة وقيمتها خلال شهر رمضان

زوج ريم عبدالله

ظهرت الكثير من الأخبار حول زواج ريم عبدالله، وقد صدحت مواقع التواصل الإجتماعي حول هذا الخبر، ولم تظهر ريم بأي لقاء تلفزيوني تؤكد صحة الخبر أو تنفيه، واستمر ذلك لوقت طويل، مما أكد على وجود خبر خفي لم يتم تأكيده من قبل الفنانة العتيبي.

وبعد فترة ظهرت نورة العتيبي في برنامج (مجموعة إنسان)، وقالت فيه أنّ اسمها نورة وليس ريم كما اشتهرت فيه، وقالت أيضًا ان لديها ابن من زوجها الأول، والذي انفصلت عنه قبل بداية مشوارها الفني.

إقرأ أيضًا: تجربة رامز جلال المخيفة

شائعات حول رِيم عبدالله

اتهمت الفنانة العتيبي بتهمة غسيل الأموال، بعد انتشار فيديو لها عبر السوشيال ميديا، لكنها أكدت خروجها من هذه الأزمة بوقت قصير، وكانت قد نفت عن نفسها هذه التهمة، وأكدت ان هذه إشاعات واتهامات كاذبة.

أما شائعة زواجها من شاب صغير، عندما ظهرت في حفل نجومي مع احد المتابعين، والتقطوا لها العديد من الصور، وهي ترتدي فستان ازرق سماوي، لكن نفت هذه الشائعة بقولها:” إنها على تأهب للزواج مرة أخرى إن تواجدت الاحتمالية”.

إقرأ أيضًا: مسلسل اللعبة: موعد عرضه وأهم الشخصيات

انستجرام وتويتر رِيم عبدالله

اشتهرت نورة العتيبي، على منصات التواصل الإجتماعي، وتحديدًا على تطبيق الانستغرام، وحظيت على إعجاب آلاف المتابعين، ويقوم بمتابعتها حوالي (710) آلاف متابع، وهذا موقع الفنانة ريم عبدالله على الانستغرام (reemtv 1@)، “من هنا“، أما عن صفحة الفنانة العتيبي على منصة تويتر كما يلي (@ReemAbdullah).

إقرأ أيضًا: تعليق رغدة بعد اعتزال الفن

وبهذا كنا قد تحدثنا عن ريم عبدالله ويكيبيديا، حيث اشتهرت بهذا الإسم، واسمها الحقيقي نورة العتيبي، والتي اشتهرت عبر مسيرتها الفنية، وأصبحت من أكثر النجوم شهرةً على الصعيد الفني، حيث قدمت حوالي (30) عمل تلفزيوني ما بين أدوار البطولة، والأدوار القصيرة التي شاركت بها، ولمتابعة مجموعة من الأخبار الفنية والرياضيات عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك “من هنا“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.