بداية رأس السنة أجمل الكلمات

0

بداية رأس السنة، رأس السنة الميلادية يعني نهاية ديسمبر وبداية شهر يناير، أول شهور السنة، فيبدأ العام الميلادي الجديد حاملًا معه تباشير الخير والسعادة، وتبدأ الاحتفالات على مستوى العالم في ليلة الواحد والثلاثين من ديسمبر.

رأس السنة
رأس السنة

بداية رأس السنة

ها هي شموع العام الجديد تستعد للاشتعال، ليضيء هذا العام ببشائر وأمنيات كانت مخبأة للعام الجديد، المجتهد سيتفوق، وصاحب العمل سيحظى بالكثير من المال، والانامل الصغيرة ستكبر عامًا، والمحب سيعود، والخيبات ستزول، والألم سيبرأ، سيعطيك الله ما دعوته اياه في العام الماضي، سيطرق التفاؤل أبواب الذين يحسنون الظن برب العالمين.

إقرأ أيضًا: أجمل كلمات عن عيد الأم

رأس السَنة لعل القادم أجمل

انقضى عام وطوينا معه أشخاص كنا نراهن على بقائهم بجوارنا، انطوى عام وطوينا معه ذكريات كنا نأمل أن تكون شعاع أملٍ نتكئ عليها لتكمل المسير، لكن! لعل القادم أجمل، ولعل بشائر العام الجديد تلوح لنا ايديها وتحنو علينا برفق، لعل الأمنيات والأحلام تتحقق، ولعل الغائب يعود، والمريض يشفى، والفقير يغنيه الله بفضله.

مع بداية العام الجديد ضعوا أحلامكم أمام أعينكم، احفظوها جيدًا، اسألوا الله أن يحققها لكم، واكتبوا أحزانكم وخيبات الأمل على ورقة واحرقوها، واحرقوا معها تلك الذكريات المؤلمة، واصنعوا كوب حبٍ وأمل من نار هذه الذكريات، فلو كان فيها خيرًا لما أصابت قلبك بالحزن، وجددوا العهد مع الله، وألحوا بالدعاء، وتضرعوا بالصلوات، واسألوا الله خير البشارات.

إقرأ أيضًا: خاطرة زمن الأرانب

تهنئة بمناسبة بداية رأس السنة

مع قرب انتهاء العام الحالي، وبداية سنة جديدة أتمنى لكم كل الخير فيها، أغلقوا دفاتر الماضي، وافتحوا صفحات دفتر جديد، وتخلصوا من الأشياء التي لا تستحق أن تنتقل معكم للعام الجديد، وكل عام والبسمة تغمر محيّاكم، ونسأل الله أن يبارك لنا في العام الجديد وكل الأعوام، كل عام والخير يسري في قلوبكم، كل عام والسعادة تغمركم أينما كنتم، وجعل الله عامكم بهجًة لا تزول.

دعاء بمناسبة بداية رأس السنة

الحمدلله على ما مضى وعلى ما سيمضي والحمدلله على ما هو آت، الحمدلله على يومٍ مضى ونحن نمتلك الصحة، والحمدلله على يومٍ استطعنا أن نكون بجوار أهالينا وعائلتنا وجميع من نحب، نسأل الله في عامنا الجديد أن يبقى والدينا بصحة وعافية، وتبقى امي شمعًة مضيئة، ولتبقى دعواتها كف أمانٍ لنا، ويبقى أبي مصدر أمانٍ وفخر، وأما اخواني فهم ذلك المتكئ الذي لا يميل ولا يهتز، وجبر الله قلوبكم جبرًا يتعجب له أهل السماوات والأرض، أدام الله ذلك السند، أما أطفالنا مهجة الروح وتفاحة القلب، دمتم ودامت ضحكتكم ترافقنا على مدى الأيام، وحقق لكم الأحلام، وجعل أيامكم كبياض قلوبكم.

إقرأ أيضًا: كلمات من ذهب

ديسمبر يا آخر ملامح هذه السنة، ولهفة البدايات، كن نهاية الأوجاع وخيبات الأمل، كن لطيفًا معنا، فلنعطي قلوبنا اجازة أملٍ، ونترك حسن الظن بالله يرتب لنا القادم، ونستكمل مراسم قدوم العام الجديد، سائلين الله أن يكون أفضل وأحن من أعوامنا السابقة، واجعلنا يا الله من المتفائلين المتمسكين بحبال الأمل، ولا تجعلنا من القانطين يا أكرم الأكرمين، نحن بانتظار بداية رأس السنة، والمشاركة أجمل صور رأس السنة “من هنا“، ولمشاهدة فيديو قصير عن رأس السنة “من هنا“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.