برنامج الدوم بوابة النجوم

0

برنامج الدوم بوابة النجوم، حظي برنامج الدوم بوابة النجوم، على إعجاب الكثيرين من المتابعين، وتم التقديم لهذا العمل التلفزيوني من فترة (30 نوفمبر) – (1 ديسمبر)، من خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

برنامج الدوم بوابة النجوم

يعتبر بوابة النجوم، برنامج تلفزيوني يكتشف المواهب الغنائية، والتمثيلية، والتقديم التلفزيوني، بدعم من وزارتي الثقافة والشباب والرياضة المصرية، ويقدم البرنامج المذيعة نهى درويش، ويوسف عثمان، ويتم اختيار المتسابقين من (27) محافظة مصرية، ويضم المشتركين من أعمار الشباب من (16-28) عام، وقد أقيم البرنامج يوم الجمعة، وذلك بدعوة عدد كبير من الفنانيين.

إقرأ أيضًا: حقيقة القبض على طبيب الكركمين

آلية الدوم برنامج النُجوم

تقدم إلى هذه المسابقة، حوالي (20000) متسابق، من مختلف محافظات مصر، وقد تم حصر حوالي (200) مشترك ممن تأهلوا لنهائيات المسابقة، وتقام حلقات البرنامج على مدار (12) حلقة، وفي نهاية المسابقة يتم فوز موهبتين فقط من فئات موهبة التمثيل، والغناء، والتقديم التلفزيوني.

أما المرحلة الأولى للمسابقة، فقد عرض فيها المتسابقين دقيقة واحدة من تقديمهم، وقد كانت بحضور المطربة شيرين عبد الوهاب، وكريم عبد العزيز، وعفاف راضي، أما بالنسبة للمرحلة الثانية (مرحلة الفرصة)، يتم فيها تدريب المتسابقين على يد كبار المتخصصين، وفي مرحلة النهائيات، يتم اختيار(6) مواهب، وذلك للتأهيل للفوز بالجائزة، والتي ستقدمها الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

إقرأ أيضًا: من هو نظمي النصر المسؤول عن مشروع نيوم

برنامج الدوم بوابة النجوم
برنامج الدوم بوابة النجوم

لجنة تحكيم الدوم بَوابة النجوم

يتم تغيير لجنة التحكيم في حلقات البرنامج، ويعطى المتسابق الفرصة للإنتقال إلى المرحلة التالية، من خلال وسيلة مساعدة تقدم المتسابقين، والتي تسمى المفتاح الذهبي.

وتم حضور حفل الإفتتاح بحضور وزير الثقافة، ووزير الشباب والرياضة، وعدد من الإعلاميين، وأيضًا تم حضور عدد من النجوم المصريين، ليلى علوي، وهالة صدقي، ودنيا سمير غانم، ولميس الحديدي، وكريم عبد العزيز، وحميد الشاعري.

إقرأ أيضًا: تعليق رغدة بعد اعتزال الفن

مواعيد عرض برنامج الدوم بوابة النجوم

ومن الجدير بالذكر، أن برنامج بوابة النجوم يعرض على قناة (ON) المصرية، وذلك يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة (11) بتوقيت جمهورية مصر، وحاليًا يتم عرض الحلقة الثالثة من المسابقة التلفزيونية بوابة النجوم، وبإمكانكم مشاهدتها على صفحات البث والإعادة التلفزيونية، ولمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج بوابة النجوم ابحث على موقع اليوتيوب بعنوان البرنامج.

إقرأ أيضًا: تجربة رامز جلال المخيفة

إلى هنا، كنا قد نقلنا لكم أخبار البرنامج التلفزيوني، برنامج الدوم بوابة النجوم، والذي يدعم فئة الشباب المصريين، للمواهب الغنائية والتمثيلية، وشارك بالبرنامج عدد كبير من المتسابقين، وقد تم اختيار (200) مشترك، للوصول إلى مرحلة النهائيات، ولمتابعة آخر الأخبار زوروا صفحتنا على فيسبوك من هنا“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.